مصطفى محمد

وجه مصطفى محمد، مهاجم الزمالك المنتقل حديثا إلى جلطة سراي التركي، رسالة لجماهير الفريق الأبيض وزملاءه اللاعبين ومجلس الإدارة. 


وأعلن الزمالك رسميًا، أمس الخميس، الموافقة على إعارة مصطفى محمد لجلطة سراي لمدة موسم ونصف، مقابل 2 مليون دولار، مع أحقية الشراء مقابل 4 مليون دولار. 


وكتب مصطفى محمد عبر حسابه على "تويتر": "أولا حابب أشكر كل جماهير نادي الزمالك على الدعم وعلى الحب اللي شوفته منكم، وأتمني إني مكونش زعلت حد في جمهور الزمالك وكنت سبب في فرحتكم في أي لحظة في جودي في نادي الزمالك، وأنا لا أنسي فضلكم عليا بعد ربنا في اللي وصلتله. إن شاء الله أرفع اسم نادي الزمالك فوق ودايما أكون عند حسن ظنكم".


وأضاف: "ثانيا حابب أشكر الجهاز الفني والطبي والإداري على كل الدعم والحب اللي شوفته منكم، وأتمنى لكم كل التوفيق فيما هو قادم".


وتابع: "ثالثا أشكر كل اللعيبة أحسن لاعيبة في مصر ودايما رافعين اسم النادي فوق وكل الدعم والبطولات ليكم إن شاء الله تسعدوا كل جمهور نادي الزمالك ومبسوط إني كنت منكم وبشكركم على دعمكم ليا دايما".


وأتم: "رابعا أشكر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز أطيب شخصية وأشرف الرجال وكابتن إبراهيم عبد لله وكل المجلس دون استثناء أحد على تحقيق حلمي في الاحتراف، وأخيرا أتمنى كل الدعم من كل جمهور نادي الزمالك وكل جماهير مصر".