الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا كبيرًا على فريق مصر المقاصة بأربع أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس من مسابقة الدوري الممتاز.


أحرز المغربي  أشرف بن شرقي، الهدف الأول للزمالك، في الدقيقة 14، من ضربة جزاء، احتسبها أمين عمر حكم المباراة، بعد قيام محمد كوكو، حارس مرمى المقاصة بعرقلة بن شرقي، داخل منطقة الجزاء.


ونجح يوسف أوباما، في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 22، بعدما راوغ التونسي فرجاني ساسي، لاعب المقاصة، ويمرر الكرة إلى أوباما، ليسددها قوية في الزاوية اليسرى لمحمد كوكو، حارس المقاصة.



 

وفي الدقيقة 63، أضاف أشرف بن شرقي الهدف الثالث للزمالك، واحرز يوسف أوباما الهدف الرابع للزمالك في الدقيقة 76 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة بكعب القدم من شيكابالا، ليسددها بسهوله في شباك المقاصة.


وفي الدقيقة 80، نجح مروان حمدي، في إحراز هدف حفظ ماء الوجه للمقاصة بعدما لعب له عبدالله مجدي، كرة عرضية من الجانب الأيمن، ليقابلها مروان حمدي، برأسه في شباك محمد أبو جبل.


وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 23 نقطة، محتلاً بهم صدارة ترتيب الدوري بفارق نطقتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني، وتجمد رصيد المقاصة عند 13 نقطة، في المركز السابع.