هواوي تطلق تطبيق mada Pay في السعودية

هواوي تطلق تطبيق mada Pay في السعودية

أطلق اليوم في السعودية، تطبيق mada Pay، حل مبتكر للدفع من خلال تقنية الاتصال قريب المدى (NFC)، يتيح للمستخدمين تخزين كافة البطاقات الصادرة عن البنوك في السعودية في محفظة رقمية واحدة، ثم الدفع من خلال تقنية NFC دون استخدام البطاقة البلاستيكية.


أطلق التطبيق شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة بالتعاون مع نظام المدفوعات الوطني مدى تطبيق “مدى Pay” عبر منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery، حيث ستمنح هذه الخطوة لمستخدمي منصة HUAWEI AppGallery في المملكة إمكانية الاستفادة من مرونة خيارات الدفع المتوفرة في mada Pay، الدفع الآمن عبر أجهزة هواوي الذكية.

مزايا تطبيق mada Pay

*يمكن استخدام تطبيقmada Pay  داخل السعودية وباقي دول العالم، ويتضمن سجلاً بآخر عمليات الشراء، وهي ميزة تساعد المستخدمين بمعرفة انفاقهم  ومكان استخدامهم بطاقاتهم.

*يوفر التطبيق، مستويات الأمان عالية ، حيث يتم تشفير جميع البيانات الموجودة على التطبيق، كما لا تتم مشاركة بيانات البطاقة الفعلية مع التجار، للحفاظ على تفاصيل البطاقة آمنة.

*بلغ عدد العمليات المنفذة من خلال تقنية الاتصال قريب المدى باستخدام تطبيق mada Pay  خلال شهر مايو الماضي 2,089,426 عملية بقيمة إجمالية بلغت 207,161,035 ريال سعودي.