عدي وتاليا

تتقدم الجدة عواطف بأعمق المشاعر القلبية إلى أحفادها "عدي عبدالرحمن وتاليا إسلام ووعد أحمد عاصم" بمناسبة دخولهما إلى الحضانة وبدء مرحلة عمرية جديدة، تمنت لهما فيها الفرح والسعادة ودوام الصحة والعافية.


وجاء في نص التهنئة: مع كلّ شعاع شمس جديد، يزداد فرحي بوجودكم في حياتي، اليوم، أحتفل معكم بدخولهم مرحلة جديدة في رحلة الحياة، مرحلة الحضانة، التي تُعدّ بوابةً نحو عالم مليء بالمعرفة والاكتشافات، أشعر بسعادة غامرة وأنا أرى عديّ وتاليا ووعد ينمون ويُزهرون كلّ يوم، كزهور جميلة في حياتي.


وأضافت: أُبارك لعدي عبد الرحمن وتاليا إسلام ووعد أحمد عاصم، دخول هذه المرحلة المُهمة، وأتمنى لكم كلّ التوفيق والنجاح في رحلتكم الدراسية، كلي ثقةٍ بأنّ ذكاءكما وقوة إرادتكما ستُساعدكم على الاستمتاع بتلك المرحلة، أُريدكما أن تُدركا أنّ جدّتكم تُحبّكم حبّاً لا يُوصف، وأنّها ستكون دائماً إلى جانبكما، تُشجّعكم وتُساندكم في كلّ خطوةٍ على طريق الحياة.


وواصلت: أُسأل الله تعالى أن يُحفظكم ويُبارك في خطواتكما، وأن يُكرمكم بالصحة والعافية والنجاح في جميع مراحل الحياة، أتمنى لكما أن تُحقّقا كلّ أحلامكم وطموحاتكم، وأن تُصبحوا أشخاصا ناجحين تشعران بالسعادة البالغة، أُحبّكم كثيراً، وأتمنى لكم حياة سعيدة مليئة بالفرح والنجاح.