محمد حمزة



تقدم النائب محمد حمزة عضو مجلس الشيوخ وأمين شئون الصناعة والتجارة بحزب مستقبل وطن بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بتولي سيادته ولاية رئاسية جديدة لجمهورية مصر العربية


وأضاف حمزة، إلى أن السنوات القادمة ستكون بمثابة جني ثمار ما تحقق من إنجازات ونجاحات وطفرات في تاريخ الوطن، واستكمال مسيرة التنمية المستدامة التي ترسخت قواعدها في ثورة مصر الرائدة والعظيمة 30 يونيو 2013.



وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن مصر تكتب اليوم تاريخًا جديدًا من خلال تحقيق الحلم، وانجازا يصاف الي الانجازات التي تشهدها الدولة المصرية فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعلى طريق بناء الجمهورية الجديدة وتوفير حياة كريمة للمصريين.. واستنادا إلى برنامج إصلاح شامل أسهم فى امتصاص الصدمات وتجاوز الأزمات ما استطعنا استعادة ريادتنا ومكانتنا الدولية.


وأكد النائب محمد حمزة عضو مجلس الشيوخ، أنه بعد مرور 10 سنوات على تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة الجمهورية يجب أن يفتخر المصريين بقائدهم وبوطنهم بعد أن استعادت مصر مكانتها الدولية وسط العالم وانتفضت من كبوتها بعد أعوام الظلام بمسيرة من الإنجازات في شتى المجالات.


ودعا حمزة المولى عز وجل أن يعين الرئيس السيسي ويوفقه في ولايته الثالثة وأن يسدد خطاه لتحقيق الاستقرار والتنمية والرفعة لمصرنا الحبيبة ، وأن يحفظ وطننا من كل مكروه وسوء، وأن يعم الأمن والسلام على العالم أجمع.