دعاء زهران

أكدت الدكتورة دعاء زهران، رئيس مجلس أمناء مؤسسة هي تستطيع للتنمية، أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإنشاء متحف المرأة المصرية لحفظ تراث المرأة المصرية وتوثيق تطوير تمكين المرأة على مدى العصور القديمة والحديثة، على أن يكون في العاصمة الإدارية الجديدة، دليل على تقدير القيادة السياسية للمرأة المصرية.


وأوضحت زهران، خلال تصريحات صحفية، أن إنشاء متحف المرأة المصرية، سيؤكد للجميع ما وصلت اليه مصر من مساواة بين المرأة والرجل فضلا عن ضمان حقوقها بشكل كامل ، مؤكدة أن ما حصلت عليه المرأة المصرية في عهد الرئيس السيسي وبما حققته من نجاحات ومكتسبات غير مسبوقة في تاريخها.


وأشارت رئيس مجلس أمناء مؤسسة هي تستطيع للتنمية، إلى أن القيادة السياسية حرصت على مدار السنوات الماضية على الاهتمام بمكانة المرأة المصرية وتقدير دورها في المجتمع حتى أصبحت تتولى مناصب حيوية لم تكن متاحة لها من قبل، لذلك استطاعت أن تحقق نجاحات غير مسبوقة في مجالات السياسة والاقتصاد والبحث العلمي.


ووجهت الدكتورة دعاء زهران الشكر للرئيس السيسي على هذه التوجيهات وعلى حرصه الدائم على حضور جميع المناسبات التي تخص المرأة المصرية، وعلى الدعم الكبير للمرأة فى جيمع نواحي الحياة.