النائب محمد حمزة


قال النائب محمد حمزة عضو مجلس الشيوخ في كلمته امام المجلس احتفالًا بذكري العاشر من رمضان اننا نحتفل بذكرى خالدة فى نفوس المصريين جيلا بعد جيل سجلها التاريخ بأحرف من نور لأبطال قواتنا المسلحة والشهداء الذين رووا بدمائهم أرض سيناء العزيزة وتحريرها من دنس العدو وسطروا ملحمة عسكرية خالدة على مر الزمان.


وقدم حمزة التهنئة للرئيس السيسى والشعب المصرى بمناسبة حلول ذكرى ، حرب الشرف والعزة والكرامة” والتى اشاد بها العالم من قوة وصلابه الجيش المصرى فى معركة استطاع ان يسترد أرضه من العدو المحتل وحررت أراضيها فى حرب هى الأعظم فى التاريخ المعاصر.


وأكد عضو مجلس الشيوخ ،أن العاشر من رمضان سيظل مصدر مجد وفخر للشعب المصري على مر التاريخ ، ووسام على صدور ضباط وصف وجنود القوات المسلحة ، وشفيع للشهداء الأبرار الذين بذلوا أرواحهم ودماءهم من أجل الحفاظ على الوطن ، فيه سطرت قواتنا المسلحة الباسلة ملحمة تاريخية عظيمة حولت خلالها الهزيمة إلى نصر مبين بعزيمة الأبطال وتضحياتهم الفدائية فى سبيل الدفاع عن الوطن والحفاظ على رفعته واستقلال أراضيه.


واضاف حمزة أن سيناء أرض غالية على الوطن ونحتفل اليوم بإسترداد الأرض وتطهيرها من المختطفين لها والارهابيين وتنميتها زراعيًا واقتصاديًا واليوم نعبر بالجمهورية الجديدة على يد فخامة الرئيس السيسي عن طريق تنميتها واستكمال مسيرة البناء والتعمير وبناء الجمهورية الجديدة.