تامر  بشير  مقدم برنامج دوس بنزين

 

قدم الاعلامي تامر بشير خالص التعازي للشعب الفلسطيني جراء العدوان الأخير الذي استهدف المدنيين الأبرياء، رافضا كل ماترتكبه قوات الاختلاف من اعتداء غاشم على الشعب الفلسطيني.

 

وأشار بشير خلال برنامجه "دوس بنزين" والذي يذاع عبر فضائية قناة النهار، إلى أنه رفض تصوير عدة فيديوهات لتجارب سيارات جديدة ونشرها سواء على صفحات السوشيال الخاصة به أو اذاعتها عبر برنامجه، فضلا عن أنه ألغى جوله لأحد السباقات السيارات، احتراما للأزمة التي يمر بها الفلسطينيين، قائلا: "التوقيت الحالي على الجميع احترام مشاعر الأخريين".

 

وقدم بشير الشكر لقناة القاهرة الاخبارية لمتابعتها ولتغطيتها والذي وصفها بالمتميزة للاعتداء الغاشم من قوات الاحتلال على الفلسطنيين المدنيين.

 

وأشاد بشير بدور المصريين ومشاهير السوشيال الميديا والفنانين والرياضيين لدعمهم ومساندة الشعب الفلسطيني، موضحا أن المصريين لديهم دور واضح وقوي خاصة في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها مصر ، قائلا " مصر مستمرة في تقديم الدعم المادي والغذائي والانساني للشعب الفلسطيني".

 

وأعرب بشير عن سعادته من توجيهات وقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتقديمه الدعم المستمر للشعب الفلسطيني وأنه دائما يساند القضية الفلسطينية، مطالبا من جميع الشعب المصري بضرورة التبرع لجميع اخواننا الفلسطينيين.

 

وأشاد بشير بالسباح المصري عبدالرحمن سامح هريدي حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة،  وذلك بعدما قام بدعم فلسطين خلال تتويجه بالميدالية الذهبية في سباق 50م فراشة بكأس العالم للسباحة، ليفاجئ الجميع خلال كلمته أثناء التتويج برفضه الاحتفال بسبب ما يتعرض له الشعب الفلسطيني خلال الأيام الماضية.