الشعب الجمهوري بالإسكندرية

نظم حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الإسكندرية ، احتفالية حاشدة مساء اليوم الخميس بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك أمام محطة سيدي جابر بالإسكندرية. 


وحضر الاحتفالية المئات من المواطنين السكندرين من مختلف الفئات والأعمار سواء من الشباب أو الشيوخ والأطفال والسيدات، حاملين أعلام مصر، ومتفاعلين مع الأغانى الوطنية التي يبثها أنغام الدي جي. 



وأكد النائب محمد الرشيدي عضو مجلس الشيوخ والقيادي بحزب الشعب الجمهوري بالإسكندرية، أن الهدف من الاحتفالية تعزيز روح الانتماء والقيم الوطنية ونشر الثقافة العسكرية والتعريف بتضحيات وأمجاد أبطال حرب أكتوبر. 


وأضاف الرشيدي، في بيان له اليوم، أن انتصار السادس من أكتوبر 1973 هو أعظم وأهم انتصار في سجل الانتصارات المصرية وضرب أروع الأمثلة فى الفداء والتضحية لقواتنا المسلحة، مشيرا إلى أن القوات المسلحة مازالت مستمرة في التضحية وتحقيق الانتصارات في معركتها مع الإرهاب الأسود وذلك من أجل حماية الوطن ومقدراته وهي الحصن المنيع ضد أية تهديدات خارجية أو داخلية. 


ومن جانبه قال النائب مجدي الوليلي، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، أن حرب  أكتوبر كانت بمثابة تحدٍ صعب استطاع فيه المصريون تحقيق النصر العظيم في معركة الكرامة، من أجل  الحفاظ على الوطن ومقدراته، وتمثل نموذجا حيا في الإصرار والتحدي والنجاح.


 وأكد الوليلي، أن تكاتف الشعب المصري على قلب رجل واحد خلف قواتنها المسلحة هو السبب في تحقيق الانتصار العظيم، بجانب بسالة قواتنا المسلحة في الدفاع عن الأرض والعرض، وتؤكد أنها ستظل دوما درع الوطن وسيفه الحاسم.


وحضر الاحتفالية قيادت حزب الشعب الجمهوري بالإسكندرية، والنائب محمد الرشيدي عضو مجلس الشيوخ والنائب مجدي الوليلي عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية .